اهلا وسهلا بكـ زائر, لديك: 0 مساهمة .
آخر زيارة لك كانت في : .
 
الرئيسيةقران كريمبحـثالتسجيلدخول
   
 
 جديد» عجااّئب ذااّكره الطفل ,,  الثلاثاء يوليو 10, 2012 11:38 am   من طرف ميشـــوو جديد» لمحاربة الإيميلات والارقام الكاذبة !! تفضل !! الثلاثاء يوليو 10, 2012 6:13 am   من طرف ميشـــوو جديد» طريقة عمل البيتزا الإثنين يوليو 09, 2012 10:42 am   من طرف ميشـــوو جديد» الشهيــــد البطـــل طـــارق الاســــود الله يرحمه الإثنين يوليو 09, 2012 9:24 am   من طرف سهمalqnas جديد» النمر في مصيدة الأمن السعودي  الإثنين يوليو 09, 2012 9:09 am   من طرف لعابه بس جذابه جديد» ثُمَّ تَلِينُ جُلُودُهُمْ وَقُلُوبُهُمْ إِلَى ذِكْرِ اللَّهِ الإثنين يوليو 09, 2012 8:54 am   من طرف ابوبقم جديد» ذكـــــرى من الزمــــن الجمــــيل!! الإثنين يوليو 09, 2012 8:52 am   من طرف هستور جديد» كلمات بسلم عليك  الإثنين يوليو 09, 2012 8:48 am   من طرف هستور جديد» فـــي علم النــــفس الأحد يوليو 08, 2012 6:02 pm   من طرف ميشـــوو جديد» عبــــارات عن الجرح والخـيانه الأحد يوليو 08, 2012 4:39 pm   من طرف ميشـــوو
 
   


شاطر | 
   
 
 

 أحمد علي: إنتقالي للهلال السعودي كان مفاجأة كبيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعمحتوى الموضوع

سهمalqnas

avatar

المدير العام




•مُشآركاتيّ : 495

الًجٍنسًـے : ذكر

السعوديه

«مزآجے» : حبتين




مُساهمةموضوع: أحمد علي: إنتقالي للهلال السعودي كان مفاجأة كبيرة   السبت فبراير 05, 2011 4:31 pm

أحمد علي، لاعب نادي الهلال السعودي

أبدى مهاجم فريق الهلال الجديد والإسماعيلي السابق أحمد علي، سعادته الكبيرة بإنضمامه لفريق الهلال السعودي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، مؤكدا أن تجربته الجديدة ستكون مثيرة للغاية، ومليئة بكثير من التحديات.
وقال أحمد علي، في مقابلة مع الـCNN بالعربية، إنه لم يتوقع إنضمامه لفريق الهلال، أحد أكبر الأندية في الدوري السعودي، وأنه فوجيء بطلب ضمه، وأنه تعامل مع الأمر في بدايته بعدم الإكتراث.
وأشار علي، إلى أن الفترات الماضية شهدت مفاوضات غير رسمية بينه وبين ناديي الأهلي والزمالك، ولم ترق تلك المفاوضات لمرحلة الجدية، وأنه كان سعيدا بوجوده مع فريق الإسماعيلي، الذي يعتبره لا يقل أهمية عن قطبي الكرة المصرية، بدليل أنه أصبح مهاجما أساسيا في منتخب مصر من خلال الدراويش.
وكان هذا نص الحوار :
- هل كنت تتوقع إنتقالك للهلال السعودي؟
فوجئت بطلب نادي الهلال السعودي ضمي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، حيث لم أكن أعلم أني على قائمة اللاعبين المطلوبين في الدوري السعودي على الإطلاق، خاصة لنادي الهلال، وهو أحد أكبر الأندية في السعودية. ولكن في الأيام الأخيرة، وصلني إتصال هاتفي من أحد الأشخاص، يؤكد لي أن نادي الهلال مهتم بضمي، وهو أمر تعاملت معه في البداية بعدم الجدية، وتخيلت أنه لا يزيد عن كونه مجرد إهتمام فقط.. وفي الأيام التالية، علمت أن إدارة الهلال أرسلت طلبا رسميا لنادي الإسماعيلي، وهو ما رحبت به، وأبلغت إدارة النادي بموافقتي ورغبتي في الإنتقال للدوري السعودي.
-هل سارت المفاوضات بدون مشاكل؟
المفاوضات تعثرت أكثر من مرة بسبب تمسك الجهاز الفني بوجودي مع الفريق، خاصة وأن الدراويش ينافسون على بطولة الدوري الممتاز المصري، ورفض المدير الفني الهولندي مارك فوتا، في البداية الموافقة على رحيلي، إلا أني طلبت منه عدم التمسك بي، لرغبتي في خوض تجربة إحتراف خارجية، لاسيما وإذا كانت تلك التجربة ستكون في نادي كبير مثل الهلال، وهو ما وافق عليه، وإشترط على إدارة النادي ضرورة توفير البديل.
- كيف ترى تجربتك الجديدة مع الهلال؟
لاشك أنه تحدي كبير بالنسبة لي، وأعلم أني سأكون تحت مجهر الجميع في الدوري السعودي، الذي أعتبره أحد أقوى الدوريات العربية، وفريق الهلال من الفرق الكبيرة في السعودية، ويهتم بضم اللاعبين المميزين. لذا فأنا أعتبر التجربة مهمة في مسيرتي الكروية، بعد نجاحي مع فريق الإسماعيلي على مدار المواسم الماضية، كما أن تجارب إحتراف اللاعبين المصريين في الدوري السعودي ليست كثيرة خاصة في الأندية الكبيرة. فآخر لاعب مصري احترف في فريق الهلال كان قائد فريق الزمالك الأسبق أشرف قاسم، وذلك قبل ما يقرب من 14 عاما، مما يعني أن نادي الهلال لا يضم أي لاعب.
- ما هو التحدى الأكبر الذي تراه في تجربتك مع الهلال؟
هناك أكثر من تحدي في تجربتي الجديدة مع الهلال، أولها أن أثبت لمسؤولي النادي أن إختيارهم لي كان في محله، وأن أكون عند حسن ظنهم بي. كما أني مطالب بالدفاع عن سمعة اللاعب المصري في السعودية، وتكرار نجاح تجربة لاهب الأهلي عماد متعب، مع نادي إتحاد جدة، خاصة وأن متعب حقق نجاحا لافتا للنظر مع الإتحاد، وأن أثبت للجهاز الفني لمنتخب مصر أن اختيارهم لي كلاعب دولي كان صحيحا، بدليل أني إحترفت في أحد أكبر الأندية العربية.
-هل لديك أي معلومات عن فريق الهلال؟
أنا متابع جيد للكرة السعودية في السنوات الأخيرة، فالفريق متصدر بطولة دوري المحترفين لهذا الموسم، في محاولة لإستعادة اللقب الذي فقده الموسم الماضي لصالح فريق الإتحاد. ولكن بوصولي إلى السعودية، وإنضمامي لتدريبات الفريق، سأعلم المزيد عن الفريق وأحواله ومدربه. كما أنتظر لقاء القمة بين الهلال والإتحاد في 6 فبراير/ شباط بفارغ الصبر، وأتمنى أن أشارك مع الهلال في هذا اللقاء الجماهيري الكبير، والذي يستحوذ على إهتمام عدد كبير من جماهير الكرة، سواء في السعودية أو في منطقة الخليج كلها.
-هل سيتأثر الإسماعيلي برحيلك؟
بالتأكيد سيعاني فريق الإسماعيلي في البداية بعد غيابي عنه، خاصة وأني كنت المهاجم الأول للفريق منذ بداية الموسم. ولكن بمرور الوقت سيتغلب الفريق على رحيلي، خاصة وأن الفريق يضم لاعبين مميزين، بل لا أبالغ إذا قلت أن الدراويش يمتلكون أكبر كم من اللاعبين الكبار في الدوري المصري، ويكفي أن قائمة منتخب مصر تضم أكبر عدد من اللاعبين في الدوري المصري من فريق واحد، وعودة حسني عبد ربة ستزيد من قوة الفريق في الدور الثاني للدوري.
-إذا كان الإسماعيلي كذلك .. فلماذا لا يفوز بدرع الدوري؟
الأزمات المالية التي يعاني منها النادي تلعب دورا بارزا في ضياع بطولة الدوري، لأن الإدارة تضطر للتفريط في بعض لاعبيها المميزين من أجل محاولة تسير أمور الفريق، بدليل أن الفريق فرط في نجمه حسني عبد ربة لمدة موسمين لنادي أهلي دبي، قبل ان يستعيده في بداية الموسم الحالي. كما أن الفريق ينافس على اللقب لنهاية البطولة، مثلما حدث في الموسم قبل الأخير، عندما لعب مباراة فاصلة مع فريق الأهلي بالأسكندرية لحسم اللقب، وهو ما يعني أن الدراويش ينافسون دائما على الدرع، وإذا توافرت الإمكانيات المالية لنادي الإسماعيلي فإنه سيحصد بطولة الدوري بما يملكه من لاعبين.
-هل فكرت في الإنتقال للأهلي أو الزمالك؟
خلال الفترات الماضية حدثت مفاوضات ودية من جانب الناديين، إلا أنها لم ترق لمرحلة التفاوض الرسمي، ولاشك أن اللعب في الأهلي أوالزمالك يثير لعاب الكثيرين من اللاعبين المصريين، خاصة وأن الناديين يمتلكان شعبية كببيرة في مصر، ووسائل الإعلام تسلط الضوء عليهما، وفرصة اللعب مع أي من الفريقين، إذا ما توافرت لأي لاعب، فإنه سيفكر فيها بجدية. ولكن اللعب مع الإسماعيلي لا يقل اهمية عن الأهلي والزمالك، ولا تنسى أني إنضممت لمنتخب مصر وأصبحت أحد اللاعبين الأساسين في تشكيل الفريق من خلال الدراويش، مما يعني أن الإسماعيلي فريق كبير لا يقل عن الأهلي والزمالك.


المصدر : http://arabic.cnn.com/2011/sports.intv/2/3/ahmed.ali.interview/
تحياتي :سهمalqnas





الموضوع الاصلى : أحمد علي: إنتقالي للهلال السعودي كان مفاجأة كبيرة      المصدر : منوعات كوم     الكاتب : سهمalqnas




سهمalqnas ; توقيع العضو








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ميشـــوو

avatar

المدير العام




•مُشآركاتيّ : 235

الًجٍنسًـے : ذكر

السعوديه

«مزآجے» : رايق


خدمات المنتدى
مشاركة الموضوع:


مُساهمةموضوع: رد: أحمد علي: إنتقالي للهلال السعودي كان مفاجأة كبيرة   الجمعة مارس 18, 2011 10:32 am

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور





الموضوع الاصلى : أحمد علي: إنتقالي للهلال السعودي كان مفاجأة كبيرة      المصدر : منوعات كوم     الكاتب : ميشـــوو




ميشـــوو ; توقيع العضو






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

أحمد علي: إنتقالي للهلال السعودي كان مفاجأة كبيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 
   

   
 



.:: مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ::.


صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدياتہ منوعاتہ كومہ :: . :: ღ♥ღ "قســــم الريــاضــه" ღ♥ღ :: {{الزعــــــيم}}-